هذه حقيقة «تنازل» الناصيري عن رئاسة الوداد لفائدة «تاجر الإبل»

سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي
سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي. 2022 Sebastian Frej/MB Media
في 16/06/2023 على الساعة 20:00, تحديث بتاريخ 16/06/2023 على الساعة 20:00

أقوال الصحفاستأثر موضوع «تنازل» سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي، عن رئاسة النادي لفائدة الملياردير السعودي عبد الله بن عودة العصيمي، جريدة «الأخبار»، حيث كتبت مقالا تحت عنوان: «حقيقة تنازل الناصيري عن رئاسة الوداد لفائدة تاجر الإبل».

وفي تفاصيل الخبر، نفت مصادر متطابقة لليومية، صحة الأخبار الرائجة، مؤكدة أن لا نية للناصيري في التنحي عن كرسي رئاسة الوداد في الفترة الحالية، وأن بن عودة العصيمي سيحل بالمغرب من أجل مناقشة مجموعة من الأمور من بينها الاستثمار في الفريق الأحمر من خلال تقديم توقيع عقود للرعاية، وأن الأمر لا يشمل بيع أسهم في شركة النادي.

وتابعت اليومية نفسها أن النسبة الكبيرة من أسهم النادي بحوزة جمعية نادي الوداد، وأن نسبة قليلة جدا هي التي يمتلكها الناصيري وثلاثة أشخاص آخرين، وأن هناك رفض كبير داخل الفريق بأن يصبح النادي الأحمر ملكا لأحد الأشخاص الأجانب.

وكان بن عودة العصيمي قد كشف أنه سيعمل على الاستثمار في نادي الوداد الرياضي، وذلك من خلال تغريدة نشرها عبر صفحته على موقع «تويتر»، والتي جاء فيها: «مستعد للانطلاق من الآن في التحدي «الجديد» بالانضمام إليكم في هذه المسيرة الرياضية الحافلة بالألقاب والتتويجات»، وأرفق التدوينة بشريط فيديو يظهر تتويج فريق الوداد الرياضي لكرة القدم بعصبة الأبطال الإفريقية، خلال الموسم الماضي.

وأكد العصيمي أنه سيجتمع بالناصيري بعد نهاية الموسم الكروي الجاري بغية مناقشة عدد من النقاط المتعلقة بالاستثمار داخل النادي الأحمر، وتحديد نوعية هذا الدعم.

ويعد عبد الله بن عودة العصيمي من أغنى رجال الأعمال على الصعيد العربي، وهو طيار متقاعد وشخصية مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحقق العصيمي ثروة كبيرة تقدر بـ150 مليار سنتيم من جراء تربية ورعاية الإبل، وهو صاحب شركة النخبة العالمية، ورئيس مجلس إدارة شركة موروث القابضة ورئيس مجلس إدارة كرسي ابن عودة للأبحاث حول الإبل بجامعة الملك فيصل، وهو أيضا المؤسس الفعلي والتخطيطي الذي بني عليه نادي الجمل، كما تم تعيينه سفيرا للمسؤولية الاجتماعية لنادي الهجن.

تحرير من طرف أحمد الشقوري
في 16/06/2023 على الساعة 20:00, تحديث بتاريخ 16/06/2023 على الساعة 20:00