بالفيديو: الجزائر محط سخرية بسبب الشكل الهندسي لأحد ملاعب "الشان"

DR

في 06/01/2023 على الساعة 16:30

قبل أيام قليلة عن انطلاق منافسات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين "الشان" في الجزائر، أصبحت هذه الأخيرة "ترند" مضحك في وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب المنشآت الرياضية ووسائل النقل المخصصة لهذا الحدث الكروي.

فبعد صور الحافلات المهترئة المخصصة لنقل المنتخبات ومقطع فيديو لمسؤول جزائري يستقبل الوفود ويحييهم بمساعدة "مترجم غووغل"، أصبحت الجزائر محط سخرية مرة أخرى بسبب مشاهد اعتبرها البعض "فضيحة هندسية" من الملعب الجديد المسمى "نيلسون مانديلا" والذي سيحتضن منافسات "الشان".

وحسب مقطع فيديو منتشر في وسائل التواصل الاجتتماعي في الجارة الشرقية الجزائر، فإن مواطنا اكتشف عيبا قاتلا في تصميم وهندسة ملعب "نيلسون مانديلا"، حيث أن عددا كبيرا من الجماهير الحاضرة في الملعب ستتمكن من مشاهدة نصف الأرضية المعشوشبة فقط، نظرا لتواجد حائط كبير يحول دون اكتمال الرؤية للملعب، الذي سوق له المسؤولون في الجزائر على أنه "تحفة معمارية".

ملعب نيلسون مانديلا، التحفة المعمارية الززائرية النص د الجمهور كيتفرج غير فنص ماتش😂😂😂

Posted by Almarssad Trolls on Friday, January 6, 2023

وعلق الشخص الذي قام بتصوير الفيديو على هذا الأمر بـ"المهزلة"، مضيفا "كما عودتنا الجزائر.. لازم أن تكون هناك مهزلة".

ويأتي هذا في ظل عدة مشاكل تواجهها اللجنة المنظمة لبطولة "الشان" بالجزائر، من بينها استقبال وفود المنتخبات المشاركة.

كما يواجه المسؤولون في الجزائر ورطة، بسبب طريقة تنقل عناصر المنتخب الوطني المغربي إلى الجزائر، حيث تصر الجامعة الملكية لكرة القدم على تنقل اللاعبين والأطقم التقنية في رحلة مباشرة، وإلا مقاطعة البطولة وعدم المشاركة فيها.

تحرير من طرف أميمة كبدي
في 06/01/2023 على الساعة 16:30