بالفيديو: شاهد كواليس عودة فريق نهضة بركان بكأس الكاف

le360

في 21/05/2022 على الساعة 20:59

فيديوفور وصول بعثة فريق نهضة بركان إلى مطار وجدة أنكاد، مساء اليوم السبت قادمة من نيجيريا، عبر كل من حكيم بنعبد الله رئيس فريق النهضة البركانية، ونائبه مولاي منير القادري بودشيش، ومدرب الفريق إيبينغي، والعميد محمد عزيز، عن سعادتهم بتتويج النادي البرتقالي باللقب الثاني في تاريخ الفريق.

في تصريحات خاصة لـle360 ، عبر كل من حكيم بنعبد الله رئيس فريق النهضة البركانية، ونائبه مولاي منير القادري بودشيش، ومدرب الفريق إيبينغي، والعميد محمد عزيز، عن سعادتهم بتتويج النادي البرتقالي باللقب الثاني في تاريخ الفريق، بعد التغلب أمس الجمعة 20 ماي 2022، على خصمه أورلاندو بيراميتس الجنوب الإفريقي، بضربات الترجيح 5 لـ4.

بدوره، أهدى مولاي منير القادري بودشيش نائب رئيس النهضة البركانية هذا اللقب للملك محمد السادس الرياضي الأول، معتبرا هذا اليوم هو يوم سعادة وسرور، للكرة المغربية، متمنيا التوفيق لفريق الوداد الرياضي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليكون السوبير الإفريقي مغربيا 100%.

وأكد إيبينغي مدرب الفريق أن الانتصار وتحقيق اللقب جاء بمجهودات اللاعبين، وكذا دعم ومناصرة المشجعين والجماهير، معربا عن فرحته الكبيرة بهذا الفوز.

وبين محمد عزيز عميد الفريق أن اللاعبين كانوا في مستوى التطلعات والتحدي، وأبانوا عن نضج كبير، واستطاعوا التغلب على كل الصعوبات، ليس فقط في مباراة النهائي، بل منذ الدور الأول للمسابقة، معتبرا أن هذا اللقب سيزيد من هيبة فريق نهضة بركان محليا وقاريا.

تحرير من طرف محمد شلاي
في 21/05/2022 على الساعة 20:59