بالفيديو: فيفا تصدر الكليب الرسمي للمونديال من توقيع ريدوان

DR

في 01/04/2022 على الساعة 13:00

أطلقت فيفا، يوم الجمعة فاتح أبريل 2022، الأغنية الرسمية لمونديال قطر 2022، بعنوان "هيّا هيّا" (نحن أفضل معاً)، وهي أغنية من توقيع الموسيقي المغربي ريدوان، وغناء كل من ترينيداد كاردونا، ودافيدو، وعائشة.

وكان "فيفا" قد أطلق استراتيجية "FIFA Sound" التي أعلن عنها بداية سنة 2021، وذلك بهدف التواصل مع الجماهير في جميع أنحاء العالم، وذلك عبر بيانٍ رسمي جاء فيه: "يأتي ذلك للتعبير عن المشاعر المشتركة بين كرة القدم والموسيقى، وتهدف استراتيجية الترفيه هذه لخلق روابط مبتكرة وهادفة بين عشاق كرة القدم وعشاق الموسيقى واللاعبين والفنانين وبين اللعبة في حد ذاتها والأغاني التي يشترك الجميع في عشقها".

وأضاف البيان بعد الإعلان عن الموسيقى التصويرية الرسمية لكأس العالم قطر 2022: "يجسد هذا الفريق الباهر الذي يضم النجم ترينيداد كاردونا، والعلم أفروبيتس دافيدو، والمشاعر القطرية عائشة روح كأس العالم واستراتيجية "فيفا ساوند" من خلال جمع الإلهام من مختلف مناطق العالم".

وقالت مديرة الشؤون التجارية في "فيفا" كاي ماداتي: "ترمز هذه الأغنية التي تجمع بين صوت أميركي وآخر أفريقي وثالث من الشرق الأوسط إلى قدرة الموسيقى وكرة القدم على توحيد العالم".

وأضافت قائلة: "كجزء من استراتيجية فيفا المحدثة للموسيقى، ستساهم الموسيقى التصويرية متعددة الأغاني في تقريب المشجعين المتحمسين من روح كأس العالم بطريقة لم يسبق لها مثيل".

أغنية هيّا هيّا (نحن أفضل معاً) من انتاج شركة "RedOne"، أما الكليب فتم تصويره تحت إدارة المخرج أحمر باكر، واللوحات الراقصة من توقيع المغربي شفيق.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 01/04/2022 على الساعة 13:00