الرجاء يختار التصعيد في وجه الجامعة عقب تعاقداته الشتوية

DR

في 08/02/2022 على الساعة 11:30

قرر المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي التصعيد في خلافه مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ضد قرار تأهيل لاعبيه الجدد الذين تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وأكدت مصادر رجاوية أن المكتب المسير للرجاء اتخذ قراره بالإجماع بمواصلة الدفاع عن موقفه بخصوص أحقيته في تأهيل لاعبيه الجدد الذين تعاقد معهم خلال فترة "الميركاتو" الأخير، معتبرا أنه قدم جميع الضمانات المالية، التي تجعله مؤهلا لحيازة رخص جميع لاعبيه.

وأوضحت المصادر ذاتها أن مسؤولي الرجاء الرياضي اختاروا نهج التصعيد ضد لجنتي المالية والرخص التابعتين للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعدما رفضتا التأشير له على تعاقداته الجديدة وطالبتاه بضمانات مالية حقيقية.

وكانت الجامعة الملكية المغربية قد قررت، أمس الإثنين، عدم الترخيص للرجاء باعتماد لاعبيه الجدد بسبب وضعه المادي السيء والنزاعات التي يعاني منها النادي الأخضر.

يذكر أن إدارة الرجاء تعاقدت في وقت سابق خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المنصرمة مع تسعة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من هيثم البهجة، يونس مختار، غايا مرباح، كابونغو كاسونغو، عبد الصمد البدوي، عبد المنعم بوطويل، بيني باديبانغا، محمد المورابيط ومروان فخر.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 08/02/2022 على الساعة 11:30