عون قضائي ينهي ارتباط لاعب بالرجاء في الميركاتو الشتوي

جانب من تدريبات الرجاء . DR

في 01/02/2022 على الساعة 09:30

أقدمت إدارة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، على فسخ العقد الذي كان يربطها بمحمود بنحليب، من جانب واحد، وذلك خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي المنقضي.

وعمدت إدارة فريق الرجاء الرياضي إلى فسخ عقد محمود بنحليب، بعد أن تخلف عن الموعد الذي كانت حددته له أمس الإثنين، من أجل إيجاد تسوية ودية للخلاف القائم بينهما بخصوص مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق الأخضر، قبل فسخ العقد الذي يربطهما بالتراضي.

وعلم le360 سبور من مصادر جد موثوقة، أن إدارة الرجاء استعانت بمفوض قضائي، لتأكيد تخلف بنحليب عن الموعد الذي كان محددا تمام السابعة مساء بمقر النادي بالوازيس، قبل أن تعمد لفسخ عقده من جانب واحد بداعي إخلاله بواجباته تُجاه النادي الاخضر.

وكان le 360 سبور قد كشف في وقت سابق أن بنحليب بات يطالب مسؤولي الرجاء بضرورة توصله بكافة مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق والبالغة قيمتها 280 مليون سنتيم قبل فسخ عقده، بعدما كان يطالب فقط بنصف المبلغ المذكور قبل ثلاثة أسابيع، وهو الأمر الذي رفضه مسؤولو النادي الاخضر.

وحسب المصادر نفسها فإن مسؤولي الرجاء رفضوا مطالب بنحليب واقترحوا عليه مبلغ 50 مليون سنتيم لفسخ عقده ، غير أن هذا الأخير رفض العرض المذكور كما امتنع عن التدرب رفقة فريق الأمل، وهدد باللجوء إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية للكرة من أجل فسخ عقده من جانب واحد.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 01/02/2022 على الساعة 09:30