سلامي يُبعد 3 لاعبين أساسيين عن تشكيلة الرجاء في "الديربي"

DR

في 21/03/2021 على الساعة 12:18

استبعد جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، ثلاثة لاعبين أساسيين من لائحته الرسمية التي ستواجه الوداد الرياضي في مباراة "الديربي"، يومه الأحد برسم الجولة الـ10 من البطولة الاحترافية "إنوي".

استقر رأي جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي، على عدم توجيه الدعوة لثلاثة لاعبين من لائحته الرسمية التي ستواجه الوداد، ويتعلق الأمر بكل من إلياس الحداد، وأيوب نناح ومحمد ازريدة.

وعمد مدرب الرجاء إلى توجيه الدعوة إلى مدافعه الأيسر عبد الجليل أجبيرة، ليكون لاعبا احتياطيا خلال مباراة الدربي أمام الوداد الرياضي، رغم عدم جاهزيته البدنية بسبب الاصابة التي تعرض لها في وقت سابق، والتي حرمته خلال الفترة الأخيرة من المشاركة في مجموعة من المباريات الرسمية للفريق الأخضر.

يذكر أن مديرية التحكيم الوطنية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أسندت مهمة القيادة التحكيمية لمباراة "الديربي"، بين الوداد والرجاء، إلى طاقم تحكيم يقوده الحكم الدولي جلال جيد، يساعده كل من مصطفى أكركاد ومحمد رباني، فيما أسندت مهمة حكم الفيديو المساعد إلى رضوان جيد، بمساعدة لحسن أزكاو.

وستجرى مباراة الديربي بين الوداد والرجاء عصر اليوم الأحد، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، برسم الجولة الـ10 من منافسات البطولة الاحترافية، علما أن الفريقين الغريمين يتصدران ترتيب البطولة، برصيد 19 نقطة لكل منهما، مع امتياز للفريق الأحمر الذي مازالت تنتظره مباراة مؤجلة.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 21/03/2021 على الساعة 12:18