رسميا.. تقرير يبعد لاعبا عن الوداد في "الديربي"

DR

في 21/03/2021 على الساعة 10:30

انضاف بدر كدارين، مدافع الوداد الرياضي إلى قائمة غيابات الفريق الأحمر خلال مباراة الديربي التي ستجمعه بالرجاء الرياضي، الأحد 21 مارس 2021، بداية من الخامسة عصرا بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، برسم الجولة العاشرة من الدوري الاحترافي.

وسلم الطاقم الطبي لفريق الوداد تقريرا للتونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، يؤكد من خلاله عدم جاهزية كدارين لخوض مباراة الديربي أمام الرجاء.

ورفع كدارين عدد غيابات لاعبي الوداد عن قمة الديربي إلى 10 غيابات كاملة بعد أن تأكد في وقت سابق غياب الحارس ينيس حنين، ومنصف الشراشم، وزكرياء الكياني، وبلال الزياني وسفيان كركاش، بعد أن شاركو أمس السبت 20 مارس 2021 رفقة فريق الأمل للأحمر خلال المواجهة التي جمعتهم ضد الاتحاد البيضاوي.

كما ستعرف مباراة الديربي غياب النيجيري مشيل باباتوندي الذي بات إلى جانب أيوب سكومة خارج اهتمامات فوزي البنزرتي هذا الموسم، إضافة إلى أيوب بن الشاوي وطه موريد بسبب الإصابة.

وفيما يلي القائمة الكاملة للوداد لمباراته القوية أمام الرجاء الرياضي:

حراسة المرمى: أحمد رضى التكناوتي، عيسى السيودي

خط الدفاع : محمد رحيم، الشيخ كومارا، يحيى عطية الله، أمين أبو الفتح، حمزة أسرير، محمد فرحان، أيوب العملود، أيوب المودن

خط وسط الميدان: صلاح الدين السعيدي، يحيى جبران، أنس سرغات، وليد الكرتي، حمزة أيت علال، أيمن الحسوني

خط الهجوم : أيوب الكعبي، بديع أووك، محمد أوناجم، زهير المترجي، سايمون مسوفا، مؤيد اللافي

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الوداد ومضيفه حوريا كوناكري ستجرى بعد غد الثلاثاء، بداية من الساعة الخامسة مساء على أرضية ‎ملعب الجنرال لانسانا كونتي بالعاصمة الغينية كوناكري.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 21/03/2021 على الساعة 10:30