الوداد يستعيد 4 لاعبين أمام الفتح

DR

في 13/02/2021 على الساعة 12:30

يستعيد فريق الوداد الرياضي خدمات أربعة لاعبين بارزين، قبل مواجهة ضيفه الفتح الرباطي، المقررة الأربعاء المقبل، برسم الجولة السادسة من الدوري الاحترافي "إينوي".

وسيكون متاحا للتونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي، الاعتماد على خدمات أيمن الحسوني وأيوب المودن، اللذان غابا عن المجموعة الحمراء لمدة طويلة، بسبب الإصابة التي تعرضا لها في وقت سابق وحرمتهما من المشاركة في المباريات الاخيرة للوداد.

وستكون مباراة الفتح الرياضي الرباطي هي المباراة الرسمية الأولى لأيوب المودن، منذ التحاقه بالفريق الأحمر خلال الميركاتو الصيفي الماضي قادما من اتحاد طنجة، غير أن الإصابة حرمته من الظهور الرسمي الأول له بقميص فريقه الأحمر.

واستعاد فريق الوداد الرياضي، مدافعه أشرف داري، وبات جاهزا للمشاركة رفقة الفريق الأحمر، إذ عاد إلى استئناف تداريبه الجماعية بشكل عادي، بعد تعافيه من الاصابة التي كان تعرض لها رفقة المنتخب الوطني المحلي.

ونجح الطاقم الطبي للفريق الأحمر، في تأهيل لاعبه بديع آووك وعاد هو الآخر لاستئناف تداريبه الجماعية، بعد أنأآبعدته الاصابة التي كان تعرض لها خلال مباراة أولمبيك خريبكة في مسابقة كأس العرش عن زملائه اللاعبين، وينتظر أن يشارك بشكل تدريجي في المباريات الرسمية للوداد.

يذكر أن مباراة الوداد وضيفه الفتح الرباطي ستجرى الأربعاء المقبل، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة السابعة والنصف مساء.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 13/02/2021 على الساعة 12:30