الوداد والرجاء يغيبان عن عودة الدوري الاحترافي

DR

في 10/02/2021 على الساعة 07:30

تجرى الدورة الـ6 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم "إنوي"، المقررة نهاية هذا الأسبوع، بدون مواجهتين قويتين، وهما "كلاسيكو" الجيش الملكي والرجاء الرياضي، إضافة إلى مباراة الوداد الرياضي والفتح الرباطي.

وفُرض تأخير المواجهتين المذكورتين بسبب اِلتزامات الفريقين البيضاويين بالمباريات الإفريقية نهاية الأسبوع الجاري، حيث يواجه نادي الوداد فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي ضمن افتتاح دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، فيما يستضيف الرجاء فريق اتحاد المنستير التونسي في الدور المؤهل لمجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وعملت لجنة البرمجة على تحديد موعدين جديدين للمبارتين، إذ يستقبل الوداد ضيفه الفتح، يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس بداية من الساعة 19:30، فيما سيرحل فريق الرجاء إلى الرباط لمواجه الجيش الملكي، يوم الأربعاء المقبل على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط في تمام الساعة 19:30.

ومن المقرر أن تعود منافسات الدوري الاحترافي، بداية من يوم السبت المقبل، بإجراء مباريات الجولة السادسة، وذلك بعد توقف دام لأزيد من شهر بسبب مشاركة المنتخب المحلي بكأس إفريقيا للاعبين المحليين، والتي توج بها يوم الأحد 7 فبراير، عقب الفوز على منتخب مالي بهدفين دون رد في النهاية.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح
في 10/02/2021 على الساعة 07:30