الوداد يستعيد 3 لاعبين قبل قمة كايزر تشيفز

DR

في 10/02/2021 على الساعة 10:42

يستعيد التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، ثلاثة لاعبين مميزين قبل المباراة القوية التي ستجمعه بضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وستعرف الحصة التدريبية للوداد ليومه الاربعاء 10 فبراير 2021 ، مشاركة كل من أيوب الكعبي، ويحيى جبران ثم وليد الكرتي، بعد إنهاء إلتزاماتهم رفقة المنتخب الوطني المحلي وتتويجهم رفقته ببطولة إفريقيا "الشان" التي أسدل عليها الستار الأحد الماضي بالكاميرون.

في سياق أخبار المواجهة الذكورة، نشر فريق كايزر تشيفز صباح اليوم الأربعاء 10 فبراير 2021، على موقعه الرسمي يؤكد من خلاله أنه قبل أقل من 12 ساعة بقليل من موعد مغادرة بعثة فريقه صوب الدار البيضاء، لم يتم إصدار تأشيرات لأعضاء المجموعة المسافرة لدخول المماكة المغربية على الرغم من تقديم الطلبات في الوقت المحدد من طرف إدارة الفريق لذى القنصلية المغربية بجنوب إفريقيا.

وأوضح كايزر تشيفز أنه قام بإجراء جميع الترتيبات اللازمة للسفر للمغرب بما في ذلك حجز الرحلات وتأمين الإقامة وتقديم طلبات التأشيرة وكل ما هو مطلوب للرحلة.

وكان الاتحاد الافريقي للكرة "الكاف" قد اقترح على الوداد تقديم ملتمس من أجل نقل المباراة إلى خارج المغرب، إذا ما واصلت المملكة رفضها منح تأشيرات الدخول لبعثة كايرز شيفز الجنوب إفريقي.

وتأهل الوداد الرياضي لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة على التوالي ليواجه حورويا (غينيا) وبيترو اتليتيكو (انغولا) وكايزر شيفز (جنوب افريقيا).

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروآ موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 10/02/2021 على الساعة 10:42