3 غيابات للمنتخب الوطني أمام رواندا

DR

في 22/01/2021 على الساعة 16:00

أبعد الطاقم الطبي للمنتخب الوطني لكرة القدم، أمس الخميس، أشرف داري، عن التداريب الجماعية للفريق، التي خاصها استعدادا للمواجهة التي ستجمعه بمنتخب رواندا برسم الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة في منافسات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين "الشان".

وكشفت مصادر مطلعة، أن أشرف داري شعر ببعض الآلام على مستوى الركبة، ما فرض على الطاقم الطبي للمحليين إبعاده مؤقتا عن التداريب الجماعية، ما يضعه ضمن قائمة غيابات المنتخب الوطني أمام نظيره الرواندي.

وشددت المصادر ذاتها، أن الطاقم الطبي للمنتخب المحلي بقيادة عبد الرزاق هيفتي، وبتشاور مع الطاقم التقني للمنتخب الذي يقوده الحسين عموتة، برمج تداريب خاصة للمدافع المذكور، من أجل تجنيبه مضاعفات محتملة جراء الآلام المذكورة.

وارتفع عدد الغيابات في صفوف المنتخب الوطني، إلى ثلاثة إذ سيغيب عن المواجهة المذكورة إلى جانب أشرف داري كل من آدم النفاتي وعبد الاله الحافيظي.

يذكر أن المنتخب المحلي يواجه رواندا، مساء اليوم الجمعة، بداية من الخامسة مساء، على أن يختتم مباريات الدور الأول، بمواجهة منتخب أوغندا في الـ26 من يناير الجاري، على أرضية الملعب ذاته، وهي المباراة التي ستنطلق في الساعة الثامنة مساء حسب توقيت المغرب.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 22/01/2021 على الساعة 16:00