لقجع يدعم المنتخب المحلي قبل مواجهة الطوغو

DR
في 18/01/2021 على الساعة 09:30

أنهى المنتخب الوطني للاعبين المحليين لكرة القدم، أمس الأحد، استعداداته لمواجهة الطوغو، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا للمحليين، وأجرى حصته التدريبية الثالثة ولأخيرة، بمدينة دوالا الكاميرونية.

وعرفت الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب المحلي قبل مواجهة الطوغو، حضور فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، الذي آثر دعم اللاعبين وحضورها لتحميسهم والرفع من معنوياتهم قبل المواجهة المذكورة، وطالبهم ببذل كل المجهودات لتحقيق الهدف المنشود وإحراز لقب "الشان" للمرة الثانية على التوالي.

وكان فوزي لقجع، قد رافق بعثة المنتخب الوطني المحلي إلى الكامرون، للمشاركة في نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين "الشان" والوقوف على استعداداته، وأيضا من أجل حضور بعض اجتماعات المكتب التنفيذي داخل "الكاف"، لتدارس المرحلة المتبقية من الولاية الحالية، وكذا لقاء العديد من المسؤولين عن الاتحادات الكروية المحلية بإفريقيا، من أجل الدفاع عن ترشحه لعضوية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويسعى لقجع خلال تواجده بالكاميرون لقاء عدد من المسؤولين في الاتحادات الافريقية، لحثهم على التصويت له، خلال الانتخابات المقرر إجراؤها بالمغرب في مارس المقبل، على هامش الجمع العام للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الذي سيحدد التشكيل الجديد للمكتب التنفيذي في 12 من الشهر ذاتها.

للمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا:

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 18/01/2021 على الساعة 09:30