البنزرتي "يعاقب" لاعبيه رغم الفوز على يوسفية برشيد

DR

في 07/12/2020 على الساعة 13:30

رفض فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي، منح لاعبيه يوم راحة، بعد المباراة التي أجراها الفريق الأحمر أمام ضيفه يوسفية برشيد، الأحد، برسم الجولة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم "إينوي".

وقرر فوزي البنزرتي، عدم منح لاعبيه يوم راحة، اليوم الاثنين، وبرمج حصة تدريبية بمركب بن جلون، بعد المباراة المذكورة والتي فاز بها دون إقناع بهدفين دون رد.

ورفضت الإدارة التقنية التي يشرف عليها المدرب التونسي فوزي البنزرتي إراحة اللاعبين، بحكم تحفظه على أداء مجموعة من اللاعبين، حيث تفاجأ باللياقة البدنية المتدنية لأغلب لاعبي الفريق الأحمر، قبل خوضهم مباراتهم الأولى ضد يوسفية برشيد.

وكشف مصدر مقرب من المدرب التونسي، أن الأخير مستاء من اللياقة البدنية لعدد كبير من اللاعبين، واستغرب نسبة الدهون في أجسامهم، وهي أحد العوامل التي لن تساعدهم دون شك على التألق خلال المباريات الرسمية المقبلة، بحسب المصدر ذاته.

وقرر البنزرتي تخصيص برنامج إعدادي "خاص"، حيث سيركز فيه على الجانب البدني، لرفع جاهزية جميع اللاعبين، خصوصا أن الفريق الأحمر سيحتاج لخدماتهم جميعا في ظل أن الفريق الأحمر سيخوض مجموعة من المباريات في ظرف زمني وجيز، وفقا لما حددته لجنة البرمجة التابعة للجامعة والاتحاد الإفريقي للعبة.

للمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 07/12/2020 على الساعة 13:30