الوداد يستعيد لاعبين بارزين في استعدادات الموسم المقبل

DR

في 17/11/2020 على الساعة 09:34

عاد لاعبا خط وسط ميدان الوداد الرياضي لكرة القدم سفيان كركاش والنيجيري ميشيل بابا توندي، إلى استئناف تداريبهما مع فريقهما استعدادا لمنافسات الموسم الكروي المقبل.

وتدرب كركاش وبابا توندي رفقة المجموعة الودادية بعدما استفادا من عطلة إضافية حددتها إدارة الفريق الأحمر التي رخصت لهما الالتحاق بشكل متأخر، بسبب الإصابة التي كان يشتكي منها الأول، وعودة الثاني من بلاده نيجيريا.

وعاد كركاش وبابا توندي إلى التداريب، الاثنين 16 نونبر 2020، وشاركا في الجزئين البدني والتكتيتي وفق البرنامج الإعدادي للفريق.

وكان كركاش متواجدا ببلجيكا بترخيص من إدارة الوداد، حيث كان يخضع لبرنامج تأهيلي قصد استرجاع لياقته بسبب الإصابة التي كان يعاني منها.

وينتظر أن يحسم التونسي فوزي البنزرتي، المدرب الجديد للوداد الرياضي، في مصير كركاش وبابا توندي، سواء بالاعتماد علي خدماتهما الموسم المقبل أو التخلي عنه وتمكينهما من أجل البحث عن فرق جديدة يلعبون لها الموسم المقبل.

يذكر أن الحصة التدريبية المذكورة للوداد، أشرف عليها الطاقم التقني المساعد وغاب عنها المدرب المؤقت، الأرجنتيني مغيل أنخيل غاموندي، علما أن الحصة التدريبية ليومه الثلاثاء، سيقودها فوزي البنزرتي، الذي سيتم تقديمه بشكل رسمي للاعبين.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا:http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 17/11/2020 على الساعة 09:34