أرجنتيني يعوض غاريدو في تدريب الوداد

DR

في 11/09/2020 على الساعة 09:30

قرر مسؤولو فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، تعيين الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، مدربا للفريق الأحمر، خلفًا للإسباني خوان كارلوس غاريدو، الذي تم فسخ التعاقد معه بشكل ودي، أمس الخميس.

واضطر سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، لتعيين الأرجنتيني ميجيل أنخيل غاموندي، الذي يشغل فى الوقت نفسه، منصب المدير الرياضي للفريق الأحمر، مدربا للفريق لغاية نهاية الموسم الرياضي الجاري، لمعرفته بكل تفاصيل الفريق والإمكانيات التقنية والبدنية لكل لاعبيه.

ويعول الناصيري، على إمكانيات المدرب الأرجنتيني، لإعادة الثقة في فريق الوداد، الذي ظهر بشكل سيء بعد عودة منافسات الدوري الاحترافي في زمن فيروس "كورونا"، خاصة أن الفريق الأحمر بلغ المراحل النهائية والمهمة خلال منافسات الموسم الكروي الجاري، الذي ينافس خلاله على الظفر بلقبي الدوري الاحترافي ودوري عصبة الأبطال الإفريقية.

يذكر أن غاريدو أُقيل من الوداد، بسبب سوء النتائج التي أضاعت على الفريق الأحمر صدارة الدوري الاحترافي، آخرها التعادل أمام الجيش الملكي، والعرض الباهت التي ظهرت به المجموعة الودادية، الذي لم ينلْ إعجاب الجمهور العاشق لألوان الفريق الأحمر، التي تراجع فريقها للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 41 نقطة‬، خلف المتصدر الرجاء الرياضي صاحب ال 45 نقطة، علما أن غاموندي تنتظره مهمة صعبة أمام الأهلي المصري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 11/09/2020 على الساعة 09:30