بالفيديو: غاريدو يحمل الكزاز هزيمة الوداد أمام نهضة بركان

DR

في 07/08/2020 على الساعة 10:30

حمّل الاسباني خوان كارلوس مدرب فريق الوداد الرياضي، الحكم سمير الكزاز، سبب خسارة فريقه أمام النهضة الرياضية البركانية التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل واحد، في المواجهة التي جمعتهما برسم مؤجل الجولة 20 من الدوري الاحترافي.

وقال خوان كارلوس غاريدو، خلال تصريح رسمي له، أدلى به لقناة "الرياضية" عقب المواجهة المذكورة، أنه لا يمكن له تقييم الحكم سمير الكزاز الذي قاد مباراة فريقه أمام نهضة بركان، مشددا أنه سيترك الحكم على أدائه للصحافيين وأهل الإختصاص في التحكيم .

وأوضح مدرب الوداد أن الإرتباك طبع أداء حكام مواجهة الوداد ونهضة بركان، بعد أن أعلن عن ضربة جزاء للفريق البركاني، قبل أن يؤكد "الفار" عدم صحتها، وألغى هدفا صحيحا للفريق الأحمر بداعي التسلل، قبل أن يتراجع الكزاز عن قراره ويحتسب مشروعية الهدف .

واعتبر خوان كارلوس غاريدو، أن البطاقة الحمراء التي وجهها الحكم الكزاز، ليحيى جبران، غير صحيحة، واعتبر تدخله ضد زكرياء حدراف، مهاجم نهضة بركان، عاديا ويدخل في إطار الاحتكاك الذي يميز مباريات كرة القدم، مبرزا أن طرد لاعب خط وسط ميدانه، أربك فريقه، الفدي اضظطر لإتمام منافسات الجولة الثانية بـ 10 لاعبين، وهو الأمر الذي منح امتيازا كبيرا للفريق البركاني، ومكنه من السيطرة على أطوار الشوط الثاني، وأنهى المباراة متفوقا بهدفين لواحد .

يذكر أن الوداد كان سباقا لافتتاح حصة التهديف عن طريق مهاجمه كازادي كاسونغو في الدقيقة 15، قبل أن يتعرض يحيى جبران للطرد في الدقيقة 31 بعد حصوله على الورقة الصفراء الثانية، ليستغل الفريق البركاني النقص العددي للفريق الأحمر الأحمر، ويقلب على إثرها تأخره بهدف دون رد، إلى فوز بهدفين لواحد، إذ سجل هدف التعادل قبل نهاية الجولة الأولى بدقيقة عن طريق عمر النمساوي، وأضاف محمد عزيز الهدف الثاني في الدقيقة 60 من نقطة الجزاء.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 07/08/2020 على الساعة 10:30