الدفاع الجديدي يُدخل لاعبيه الحجر الصحي

DR

في 24/08/2020 على الساعة 09:30

قرر المكتب المسير لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم الدخول في تربص مغلق كما نصت على ذلك الجامعة الملكية المغربية، وذلك عقب الكشف عن حالات لفيروس كورونا المستجد بين مكوناته.

وقال الفريق الجديدي في بلاغ له إنه قام بالمسحة الطبية الرابعة لجميع اللاعبين والطاقم التقني والطبي والإداري بالإضافة إلى أعضاء المكتب المديري، تمهيدا للدخول في "الحجر الصحي".

وذكر الفريق الدكالي في بلاغه أنه "تنفيذا لإجراء ات البروتوكول الصحي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة الصحة، وتماشيا مع الإجراء ات الاستباقية من أجل تفعيل معايير السلامة من فيروس كوفيد 19، قام فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بالمسحة الطبية الرابعة لجميع اللاعبين، الطاقم التقني والطبي والإداري بالإضافة إلى أعضاء المكتب المديري تمهيدا للدخول في تربص مغلق كما نصت على ذلك الجامعة الملكية المغربية في اجتماعها الأخير".

هذا وقررت العصبة، رسميا تأجيل المباراة التي كان مقررا أن تجمع مساء يوم الأحد، الرجاء الرياضي بضيفه الدفاع الحسني الجديدي، برسم الدروة الـ 24 من البطولة الوطنية الاحترافية، و ذلك على إثر صدور نتائج المسحة الطبية الاخيرة التي أجراها نادي الدفاع الحسني الجديدي والتي كشفت عن إصابة لاعبين بكوفيد 19.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح
في 24/08/2020 على الساعة 09:30