قمة الرجاء والجديدي مهددة بالتأجيل بسبب كورونا

DR

في 23/08/2020 على الساعة 10:30

تسير مباراة الرجاء الرياضي ضد ضيفه الدفاع الجسني الجديدي، التي تندرج ضمن الجولة الـ24 من البطولة الاحترافية، في اتجاه التأجيل بنسبة كبيرة، وذلك بسبب اكتشاف حالات إيجابية جديدة داخل الفريق الدكالي، ساعات قليلة قبل الموعد الرسمي للمواجهة المرتقبة بينهما.

وكشفت مصادر le360 سبور المقربة من الدفاع الحسني الجديدي، أنه تم اكتشاف حالتين جديدتين بعد المسحة الطبية الأخيرة التي أجراها الفريق الدكالي قبل مواجهة الرجاء الرياضي، للاعبين اثنين وتأكدت إصابتهما بكورونا، الأمر الذي يرجح بنسبة كبيرة تأجيل المباراة المذكورة.

وشددت المصادر ذاتها، أن اللاعبين المصابين غادرا على الفور فندق إقامة فريق الدفاع الجديدي، وعادا لمدينىة الجديدة في انتظار ما ستقرره السطات المحلية لمدينة الدار البيضاء، بتأجيل المباراة أو الترخيص بإجرائها في موعدها المحدد سلفا.

وسبق للرجاء تأجيل مباراته السابقة أمام فريق سريع وادي زم لحساب الجولة الـ22 من البطولة الاحترافية، بسبب اكتشاف حالات مصابة بكورونا بفريق وادي زم، والتي ينتظر إعادة برمجتهما مثل باقي المباريات المؤجلة بعد إجراء الجولة الـ26 من الدوري الاحترافي.

وتجدر الإشارة إلى أنه من المقرر إجراء مباراة الرجاء الرياضي وضيفه الدفاع الحسني الجديدي، اليوم الأحد، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 23/08/2020 على الساعة 10:30