بالفيديو: الجزائري بنشيخة يوجه رسالة لجمهور المولودية الوجدية

DR

في 03/05/2020 على الساعة 08:00

وجه الإطار الفني لفريق المولودية الوجدية الجزائري عبد الحق بنشيخة رسالة إلى جمهور وعشاق فارس الشرق بمناسبة تنظيم المولودية لمباراة افتراضية دعما لصندوق محاربة فيروس كورونا.

وعبر المدرب المخضرم لسندباد الشرق في مقطع فيديو نشر عبر موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، عن اشتياقه لجو المباريات والتنافس، متمنيا أن يكون اللقاء مع محبي الفريق الأخضر في فرصة قريبة، وذلك بعد التغلب على وباء كوفيد 19.

ودعا بنشيخة جماهير النادي لشراء تذاكر المباراة الافتراضية التي أعلن المكتب المسير لسندباد الشرق عن تنظيمها، والتي سيخصص مداخيلها لصندوق مكافحة فيروس كورونا المستجد، والمحدث من طرف الملك محمد السادس، مؤكدا أن المغرب والمولودية تحتاج جماهيرها للفوز في هذه المباراة على هذه الجائحة، كما كانت عادات الجمهور في مساندته للمولودية في مبارياتها والتي فازت بها بفضل دعم الجماهير، على حسب تعبير بنشيخة.

جدير بالذكر أن إدارة النادي وضعت رهن إشارة الجمهور والمحبين التذاكر التي يتم اقتناؤها حصريا عن طريق الانترنت بالمنصة الالكترونية guichet.ma أو عبر التبرع عن طريق الحساب البنكي لنادي المولودية الوجدية.

#MATCH_VIRTUEL_MCO_vs_Covid19

L’entraîneur du MCO, Mr. Abdelhak BENCHIKHA s’associe dans la lutte contre le coronavirus et soutient l’initiative du match virtuel du MCO. Nous vous invitons nombreuses et nombreux à nous joindre dans cette action solidaire. Achetez maintenant vos billets ! Guichet.ma 👉. https://www.guichet.ma/billetterie/sport/mouloudia-club-doujda-vs-covid-19 Virement bancaire : Association Mouloudia Club d’Oujda Foot-Ball. RIB : 007 570 000060500031696219 #MATCH_VIRTUEL_MCO_vs_Covid19 #FRMF #MCO #COVID19 #STAY_AT_HOME #Achetez_maintenant_votre_billet !!! #TOUSUNIS #B9AFDAR #TOUS_ENSEMBLE_CONTRE_LE_COVID19 #OUJDA #MAROC

Posted by MAC COM Agency on Saturday, May 2, 2020
تحرير من طرف محمد شلاي
في 03/05/2020 على الساعة 08:00