الرجاء يستعين بالأمن الخاص قبل مواجهة مازيمبي

DR

في 02/03/2020 على الساعة 10:27

سيرافق بعثة فريق الرجاء الرياضي إلى الكونغوا الديموقراطية، تحضيرا لمواجهة مضيفه تي بي مازيمبي، السبت المقبل، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، مجموعة من رجال الأمن الخاص.

وكشفت مصادر مقربة من فريق الرجاء أن بعثة هذا الأخير الرجاء التي ستشد رحالها الخميس المقبل إلى لومومباشي، ستعرف رقما قياسيا إذ ينتظر أن يرافق بعثة الفريق الأخضر أكثر من 60 فردا يترأسهم جواد الزيات رئيس النادي.

وقرر الرجاء أن يضم إلى بعثة فريقه في رحلته إلى الكونغو بعض أفراد الأمن الخاص من أجل توفير الحماية والسلامة للنسور الخضر ومنع أنصار مازيمبي من الاقتراب منهم، خاصة وأن البعثة تتخوف من بعض الاستفزازات للتأثير على تركيز اللاعبين قبل المباراة المذكورة.

وسيصطحب الرجاء طباخين مغاربة، لحماية اللاعبين على المستوى الصحي، حتى لا يتعرضوا لمشاكل صحية أو إصابات جانبية بسبب التغذية .

وكانle360 سبور قد عاش رفقة الرجاء الرياضي، خلال رحلته إلى الكونغو الموسم الرياضي الماضي، عندما خاض نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية أمام فيتا كلوب، الترتيب الذي عاشه الفريق والوفد الصحافي الذي رافقه، قبل المباراة المذكورة، علما أنه الفريق الأخضر كان قد رافقه أيضا مجموعة من رجال الأمن الخاص الذي أمنوا مقر إقامته وملعب تداريبه في كينشاسا.

يشار إلى أن فريق الرجاء قد خطى خطوة كبيرة نحو التأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على ضيفه مازيمبي الجمهة الماضية، بهدفين دون رد، في ذهاب المباراة النهائية، في انتظار المحافظة على هذا التقدم في مباراة العودة السبت المقبل بلومومباشي.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 02/03/2020 على الساعة 10:27