شبيبة القبائل يستعين بودادي سابق لهزم الرجاء

DR

في 08/01/2020 على الساعة 14:55

سارع فريق شبيبة القبائل الجزائري، أمس الثلاثاء، إلى تعزيز صفوفه بلاعب جديد، إذ ضم متوسط الميدان التونسي أسامة الدراجي، في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأعلن شبيبة القبائل خصم الرجاء الرياضي المقبل في دوري أبطال إفريقيا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" عن الصفقة، بعدما أنهى إجراء ات انتقال لاعبه الجديد الدراجي، عقب اجتيازه الفحوصات الطبية التي خضع لها بنجاح.

وكان الدراجي قد أنهى ارتباطه بالنادي الإفريقي، في أكتوبر الماضي، بسبب خلاف حاد مع الطاقم التقني، علما أنه بدء منذ الأسبوع الماضي إجرات حصوله على الجنسية الجزائرية، من أجل اأن يضمه فريق شبيبة القبائل، كلاعب محلي.

وكان اللاعب التونسي المذكور، قد خاض عدة تجارب محلية وعربية وأجنبية، أبرزها مع سيون السويسري، والترجي التونسي، وأم صلال القطري، والرائد السعودي، فضلا على أنه كان وقع للوداد الرياضي، بتوصية من مدربه فوزي البنزرتي، قبل أن تعمد إدارة الفريق الأحمر لفسخ عقده، بعد رحيل هذا الأخير لتدريب المنتخب التونسي.

يذكر أن شبيبة القبائل يواصل استعداده لمواجهة الرجاء في المباراة التي ستجمعهما الجمعة المقبل، بملعب 1 نوفمبر 1954، برسم الجولة الرابعة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقع: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 08/01/2020 على الساعة 14:55