‎ الرجاء يتحدى البرمجة ويرفض مواجهة الدفاع الجديدي

DR

في 21/12/2019 على الساعة 15:16

قرر مسؤولو الرجاء الرياضي لكرة القدم، تحدي قرار لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعدم العودة للمغرب بعد إجرائهم المواجهة التي ستجمعهم بمولودية الجزائر، في المسابقة العربية، يوم الرابع من شهر يناير المقبل.

واستقر مسؤولو فريق الرجاء البقاء في الجزائر، وعدم العودة للمغرب، لإجراء المباراة التي ستجمعهم بفريق الدفاع الحسني الحديدي، برسم مؤجل الجولة 9 من الدوري الاحترافي، المقرر إحراؤها يوم السابع من شهر يناير المقبل، وسيضع لجنة البرمجة في وضع حرج، ويجعل رفضها لمراسلة الفريق الأخضر، أمرا صعبا، ما يؤشر على مشكل كبير بين الطرفين مستقبلا .

ويرفض فريق الرحاء مواجهة الدفاع الجديدي، يوم السابع من شهر يناير المقبل، على اعتبار أنه سيجري مواجهتين قويتين في الجزائر، الأولى ضد مولودية الجزائر، في 4 من الشهر المقبل برسم ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، والثانية في 10 من الشهر ذاته، ضد شبيبة القبائل ضمن منافسات الجولة الرابعة عن دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

وكانت إدارة الرجاء، قد طلبت بشكل رسمي تقديم مباراته أمام الفتح برسم الجولة الثامنة من البطولة الوطنية، ليوم الاثنين 6 من شهر يناير المقبل بدل السابع من الشهر ذاته، على ان تنطلق في الساعة السابعة مساء .

و يعود سبب طلب مسؤولي الرجا إلى تغيير توقيت المباراة المذكورة من الثالثة عصرا إلى السابعة مساء، لرغبتهم في ضمان حضور جماهيري كبير، يدعم الفريق، إضافة لتحقيق مداخيل كبيرة خلال مواجهته للفتح، تمكنه انعاش خزينته والوفاء بالتزاماته اتجاه لاعبيه.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 21/12/2019 على الساعة 15:16