الرجاء يستعيد لاعبا بارزا قبل قمة المغرب التطواني

DR

في 09/12/2019 على الساعة 07:30

شهدت الحصة التدريبية الجماعية لفريق الرجاء الرياضي، لأمس الأحد، بملعب الوازيس، مشاركة اللاعب عمر العرجون، بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة.

ومنح الطاقم الطبي للفريق الضوء الأخضر للمدرب جمال سلامي، للاسفادة من خدمات اللاعب المذكور، خلال المباراة التي ستجمعه الأربعاء المقبل، ضمن مؤجل الدورة الـ4 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وتماثل اللاعب العرجون للشفاء بشكل تام من تبعات الإصابة التي كان قد تعرض لها في وقت سابق، والتي غيبته عن بعض المباريات القوية للنسور الخضر.

وشهدت الحصة ذاتها عودة اللاعب عمر بوطيب، الذي غاب بدوره عن تداريب الفريق الأخضر لمدة طويلة بسبب الإصابة، واستقبل من طرف زملائه بطريقة خاصة، تعبيرا منهم عن فرحتهم بعودته إلى المجموعة الخضراء.

واستفاد لاعبو الرجاء، السبت، من يوم راحة، بعد عودتهم من الكونغو، حيث واجهوا فريق فيتا كلوب الكونغولي، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات عصبة الأبطال الافريقية.

يشار إلى أن فريق الرجاء سيستقبل الأربعاء المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس، نظيره المغرب التطواني، برسم مؤجل الدورة الـ4 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، بعدما كانت المباراة بين الفريقين أُجلت بسبب التزامات "النسور الخضر" بالمشاركة الخارجية.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح
في 09/12/2019 على الساعة 07:30