متولي يدخل التشكيلة المثالية لأفضل لاعبي العالم

DR

في 27/11/2019 على الساعة 11:30

اختير محسن متولي، لاعب الرجاء الرياضي لكرة القدم، ضمن التشكيلة المثالية العالمية، التي يختارها الموقع الرياضي 433، والتي تضم أبرز اللاعبين الذين تألقوا في الملاعب الكروية نهاية كل أسبوع.

ووقع اختيار موقع 433 لمحسن متولي، مهاجم فريق الرجاء ، بعد الأداء المميز الذي ظهر به خلال الديربي العربي أمام الوداد الرياضي، ونجح في قيادة زملائه نحو التأهل لدور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة .

وجاور محسن متولي في التشكيلة المثالية للأسبوع رقم 48 للموقع المذكور، كل من هيغوايين لاعب يوفنتوس، بيير كوندي لعب ماينز، مودريتش لاعب ريال مدريد، وغيرهم من اللاعبين الكبار .

© Copyright : DR

وكان متولي قد نصب نفسه رجلا لمباراة الديربي العربي، وقاد الرجاء إلى حجز بطاقة التأهل إلى ربع النهائي بعد ان حول تخلف فريقه بأربعة أهداف لواحد، إلى تعادل ثمين أمام الوداد بأربعة أهداف لمثلهما في إياب دور ثمن النهائي، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وسجل متولي هدفين من أصل أربعة أهداف للرجاء فى مرمى الوداد، فى الدقيقتين 50 و 88 ، ليبلغ رقم 60 هدفا رفقة الفريق الأخضر .

ونجح متولي في تسجيل هدفه الرابع في مرمى الوداد، لتكون كأس محمد السادس للأندية العربية ثالث مسابقة يهز فيها عميد الرجاء مرمى الفريق الأحمر، بعد أن سجل عليه في مسابقتي كأس العرش والدوري الاحترافي .

للمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقع: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 27/11/2019 على الساعة 11:30