قمة الوداد والمريخ أول اختبار رسمي للصربي مانولوفيتش

DR

في 31/08/2019 على الساعة 12:30

يلتقي فريق الوداد الرياضي، مساء اليوم السبت، مضيفه المريخ السوداني، في مباراة ذهاب الدور الأول لمسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، لتشكل أول اختبار للمدرب الصربي زوران مانولوفيتش، الذي خلف التونسي فوزي البنزرتي، في تدريب الفريق الأحمر .

ويسعى زوران مانولوفيتش، العودة بنتيجة إيجابية من أم درمان السودانية، أمام مضيفه المريخ، حتى يتسنى له بعث رسالة للجماهير الوداد، بأنه يمكن التعويل عليه لتحقيق أمانيها خلال المسابقات المحلية والقارية ثم العربية التي ينفاس الفريق الأحمر على الظفر بألقابها .

وأعرب المدرب الجديد للوداد الرياضي، عن تخوفه الكبير من حالة الطقس في الخرطوم، التي تشهد حرارة مرتفعة مع نسبة عالية من الرطوبة، الأمر الذي يمكنه أن يؤثر على مردود لاعبي الفريق الأحمر في مواجهة اليوم .

وإلى جانب إكراه الطقس، سيخوض زوران مانولوفيتش المواجهة المذكورة في غياب ثلاثة من أبرز عناصره ، ويتعلق الأمر بصلاح الدين السعيدي، الذي أصيب في معسكر المنتخب الوطني المحلي، وعبد اللطيف نصير الذي تعرض بدوره للإصابة أمس الخميس، ثم إسماعيل الحداد، الذي تضاربت الأخبار بخصوص عدم تنقله إلى السودان، غير أن مصادر le360 سبور عزت غياب الاخير إلى تمرده، ورفض المشاركة في المباراة، لرغبته في تغيير الأجواء وخوض تجربة احترافية أولى تحسن وضعه المالي .

يذكر أن مباراة الوداد ومضيفه المريخ السوداني، ستجرى غدا السبت، بداية من الساعة السابعة مساءا، وستذاع على قناة أبو ظبي الرياضية .

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 31/08/2019 على الساعة 12:30