عموتة يرفض عرضا مغريا من الجيش وهذه وجهته المقبلة

DR
في 17/06/2019 على الساعة 09:55

حسم الحسين عموتة، المدرب السابق للوداد الرياضي ، وجهته المقبلة، واختار دوري نجوم قطر، لاستئناف مشواره التدريبي، بعد أن اعتذر في وقت سابق قبوله عروضا من أندية وطنية وعربية وخليجية لأسباب شخصية .

وعلم le360 سبور من مصادر جد موتوقة، أن عموتة، الإطار الوطني في كرة القدم، اعتذر عن قبوله تدريب الجيش الملكي الموسم المقبل، بعد أن توصل بعرض رسمي من المكتب المسير للفريق لعسكري .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن عموتة رفض عرض الجيش الملكي رغم الاغراءات المالية التي قدمت إليه، نظرا للوعود التي أعطاها لفريق قطري، سيتولى تدريبه بدءا من الموسم الكروي المقبل .

وأضافت المصادر ذاتها، أن النادي القطري المدكور ليس من الاندية التي تنافس على الألقاب، غير أنها قدمت مشروعا طموحا للمدرب السابق لفريق الوداد الرياضي، خاصة أن هذا الأخير يفضل الاشتغال رفقة الأندية التي لها برنامج واضج، وتسعى لتحقيقه .

وأصيب مسؤولو الفريق العسكري بخيبة أمل كبيرة، بعدما اعتذار عموتة، إذ كانوا يأملون في الاستفادة من خدماته وتكرار نجاح تجربته مع الوداد والفتح الرياضيين، بعد أن قادهما إلى التتويج بالبطولة الوطنية والكؤوس الافريقية، ووصل بالفريق الأحمر إلى كأس العالم للأندية.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 17/06/2019 على الساعة 09:55