بالفيديو: مطالب بفتح مركب محمد الخامس من أجل الوداد

DR
في 09/04/2019 على الساعة 09:38

تواصل جماهير فريق الوداد الرياضي البيضاوي، خلال هذه الآونة، مطالبها بفتح مركب محمد الخامس في وجه ناديها، وذلك من أجل مساندته على تحقيق نتائج مميزة في منافسات دوري أبطال افريقيا.

ونشر رواد وداديون، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، تدوينات غاضبة وساخطة تجاه مجلس مدينة الدار البيضاء وشركة "كازا إيفنت" المكلفة بتدبير شؤون ملعب "دونور"، مطالبين إياهما بـ"الفتح الفوري" لأبواب الملعب في وجه الفريق الأحمر.

وتعتبر الجماهير الوادية أن فريقها، الممثل الوحيد للمغرب في منافسات التشامبيانزليغ الافريقية، في أمس الحاجة للعب بملعبه وأمام جماهيره بالدار البيضاء، وذلك بالنظر لقوة منافسيه الذي سينتظرونه خلال قادم الأدوار، في حالة ما إذا تأهل لنصف نهائي دوري الأبطال.

هذا وقد ضم الناقد الرياضي محمد الماغودي، في تصريحه لقناة "الكأس" القطرية، صوته لأصوات الجماهير الودادية، مطالبا بفتح الملعب في وجه الوداد، وذلك لمساندته ومساعدته على تحقيق لقب جديد لكرة القدم المغربية.

وتجدر الإشارة إلى أن الوداد الرياضي سيخوض مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا أمام حوريا الغيني، السبت القادم، بالعاصمة الرباط، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي 0-0، بغينيا.

حلو دونور خلوه ادور

Posted by ‎وداد الأمة عشق لا ينتهي‎ on Sunday, April 7, 2019
تحرير من طرف حفيظ
في 09/04/2019 على الساعة 09:38