طنجة. زوج يحاول ذبح زوجته ويصيب ضابط أمن بكسور

أرشيف

أرشيف . DR

في 11/11/2016 على الساعة 23:44

علم موقع Le360 من مصادر خاصة أن ضابط أمن بطنجة أصيب، قبل قليل، بكسور خطيرة اثر تدخل أمني شهده حي رأس المصلى بوسط المدينة.

أكدت أن الضابط نقل فورا إلى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة لتلقي الإسعافات الأولية جراء الكسور التي أصيب بها على مستوى الكتفين، إثر سقوطه بزقاق ضيق وسط الحي خلال تدخل أمني.

المصادر ذاتها أشارت أن الضابط، الذي بدا عمله قبل أشهر قليلة بمصلحة النجدة التابعة لنفوذ الدائرة الأمنية الثانية بطنجة أصيب بكسور اثر محاولته التدخل رفقة عناصر أمنية أخرى لانقاد زوجة حاول زوجها ذبحها بسكين من الحجم الكبير، إثر مشاكل ونزاع بداخل منزلهما بسبب شكوكه في صورة لشخص غريب وفيديو بهاتفها النقال.

وفق ما أورده شهود عيان، فان الضابط أصيب اثر سقوطه بعد هروب عدد من المواطنين والمارة، فور هجوم نفذه الزوج المتهم الذي ظل يلوح بأداة الجريمة في مواجهة الشرطة، ووفق المصادر فقد تم شل حركة المتهم وإيقافه وجرى نقل الزوجين الى مقر ولاية امن طنجة للتحقيق معهما بخصوص الحادث.

وألقي القبض على الزوج المتهم الذي أكد لعناصر الأمن انه فقط كان يهدد زوجته بالسكين لأجل الكشف عمن يكون الشخص الذي تتحدث معه في هاتفها النقال، وهو الأمر الذي استفزه، بعدما حاولت مراوغته، وحينما تناهى الصراخ إلى الجيران سارعوا إلى إبلاغ الشرطة التي تدخلت في الحال.

تحرير من طرف حفيظ
في 11/11/2016 على الساعة 23:44