شرطة إسبانيا تبحث عن مهاجرين مغاربة اغتصبوا بريطانية

DR

في 05/02/2016 على الساعة 12:33

تواصل الشرطة الاسبانية تحقيقاتها وتحرياتها لكشف ملابسات اغتصاب فتاة بريطانية ليلة أمس الخميس، فور عودتها من عملها بمنطقة سابينلاس القريبة من مدينة ماربيا جنوب اسبانيا.

 وذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن الحادث وقع حينما قام مهاجرون مغاربة باختطاف الفتاة البريطانية التي كانت تشتغل بمحل تجاري، حيث نقلوها إلى منطقة خلاء وقاموا باغتصابها جماعيا داخل سيارة.

وذكرت إحدى صديقات الضحية أن الأخيرة مصابة بصدمة قوية وتم نقلها على عجل إلى إحدى المصحات الخاصة باسبانيا، مدركة أن ما حدث للفتاة التي يبلغ عمرها 18 سنة يعد صعبا.

وقامت الشرطة الاسبانية صبيحة اليوم بعمليات و بحث وتمشيط واسعة لعدد من أحياء منطقة سابيلاناس حيث استمعت لعدد من الشبان المغاربة في الوقت الذي أعلنت فيه مصادر إعلامية إلى انه لم يتم لحد الساعة اعتقال أي شخص

من جهتها ذكرت مصادر لصحيفة الدايلي ميل البريطانية إلى انه لم يتم لحد الساعة معرفة إذا ما كان المجرمون مهاجرين مغاربة أو من جنسية أخرى مفيدة أن التحقيقات تباشرها السلطات الأمنية باسبانيا.

ويأتي الحادث في وقت تزايدت فيه عدد الهجمات الجنسية المزعومة من قبل المهاجرين القادمين من شمال أفريقيا والشرق الأوسط، على العديد من الفتيات سواء بألمانيا أو بريطانيا أو الدانمارك بعد تلقي السلطات لأزيد من 2500 شكاية بتهمة التحرش.

تحرير من طرف حفيظ
في 05/02/2016 على الساعة 12:33