طنجة. اعتقال شخصين اعتديا على ضابط أمن بالسلاح الأبيض

DR

في 28/07/2015 على الساعة 15:45

نجا رجل أمن برتبة ضابط يعمل بالميناء المتوسطي-طنجة المتوسط، من حادث اعتداء خطير نفذه أزيد من 10 أشخاص كانوا يحاولون سلبه حقيبته اليدوية بالقرب من المركب السكني الجامعي بحي بوخالف، غرب مدينة طنجة.

وأكدت مصادر أمنية أن عناصر الأمن ألقت القبض على متهمين اثنين شاركا في حادث الاعتداء على الشرطي ، ووضعا تحت الحراسة النظرية، فيما نقل رجل الأمن الذي تعرض لاعتداء بالسلاح الأبيض حين كان يقضي بعض أغراضه الشخصية، إلى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي بطنجة تلقي العلاجات الأولية.

وحول الواقعة الجديدة، أفاد شهود عيان أن أشخاصا مجهولين عملوا على اعتراض طريق رجل الأمن بعد خروجه من وكالة بنكية، وحاولوا سلبه ما بحوزته تحت التهديد بالسلاح الأبيض، حيث لم يترددوا في طعنه بعدما حاول مقاومتهم، قبل أن يلوذوا بالفرار إلى وجهة مجهولة تاركين إياه مضرجا في دمائه.

وبحسب ما ذكرته مصادر طبية خاصة، فإن الشرطي الضحية، الذي كان بلباس مدني وقت الحادث، خضع لعملية جراحية دقيقة وعاجلة بمستشفى محمد الخامس، مؤكدا أن حالته الصحية في تحسن مستمر، وما يزال تحت العناية الطبية بالمستشفى، فيما فتحت المصالح الأمنية تحقيقاتها بناءا على أقوال شهود عيان وكذا بعض كاميرات المراقبة التي توجد بعين المكان.

ومن المنتظر حسب مصادر أمنية أن يتم إلقاء القبض على باقي المتورطين بعدما تمكنت السلطات الأمنية من تحديد هويتهم جميعا، وستتم إحالة الموقوفين على أنظار النيابة العامة فور انتهاء التحقيقات الجارية.

تحرير من طرف Le360
في 28/07/2015 على الساعة 15:45