تفاصيل حجر أزيد من 4 آلاف قرص "قرقوبي" بوجدة

DR

في 28/02/2022 على الساعة 22:00

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات، التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، اليوم الاثنين 28 فبراير 2022، من توقيف شخص عشريني في قضية تتعلق بحيازة وترويج مؤثرات عقلية، حيث أسفرت عملية الكشف عن مزوده عن حجز أكثر من 4 آلاف قرص مهلوس.

وأفاد مصدر أمني لـ le360، أن توقيف المشتبه فيه البالغ من العمر 22 سنة جرى بمدينة وجدة، بناءا على مذكرة بحث صادرة في حقه على الصعيد الوطني، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة وترويج المخدرات، مشيرا إلى أن إجراءات البحث معه أسفرت عن تحديد هوية مزوده بالمخدرات والمؤثرات العقلية.

وأضاف ذات المصدر أن عملية التفتيش المنجزة بمنزل المزوِّد، والكائن بضواحي منطقة "بني ادرار"، التي تبعد بحوالي 20 كيلومترا شمال مدينة وجدة، مكَّنت من حجز 4114 قرص مهلوس من نوع "إكستازي".

وقد تم إيداع المشتبه فيه، حسب المصدر ذاته، تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، مبينا أن الأبحاث والتحريات لا زالت متواصلة، بغرض توقيف المزوِّد، والذي يعتبر المشتبه فيه الرئيسي في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

تحرير من طرف محمد شلاي
في 28/02/2022 على الساعة 22:00