هذه آخر مستجدات جريمة آسفي

محمد الخو - Le360

في 23/05/2021 على الساعة 12:30

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بآسفي، يوم السبت 22 ماي 2021، أنه تم إيقاف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في جريمة قتل "الشاب زهير" بمدينة آسفي، الذي خلفت وفاته ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفاد بلاغ للوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف أن عناصر الشرطة القضائية بمدينة آسفي فتحت بحثا قضائيا حول جريمة قتل راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 24 سنة، بعد تلقيه طعنات بواسطة السلاح الأبيض، وذلك تحت إشراف النيابة العامة.

وحسب البلاغ، فقد أسفرت الأبحاث والتحريات عن إيقاف ثلاثة أشخاص قدموا أمام النيابة العامة للاشتباه في ارتكابهم جريمة القتل العمد ومحاولته.

وحسب نفس المصدر، فقد تمت إحالة المشتبه فيهم على قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بناء على مطالب بإجراء تحقيق في حقهم وتم إيداعهم بالسجن المحلي بآسفي على ذمة التحقيق.

وكانت وفاة الشاب زهير، كما أطلق عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد خلفت ضجة كبيرة بعد تداول مقاطع فيديو توثق للجريمة التي هزت مدينة آسفي يوم يوم الثلاثاء 18 ماي 2021، حيث اندلع شجار حاد بين الضحية والمتهم بحي عزيب الدرعي وسط مدينة آسفي، استعملت فيه الأسلحة البيضاء، لينتهي بجريمة قتل بشعة،

تحرير من طرف فاطمة الزهراء العوني
في 23/05/2021 على الساعة 12:30