إيقاف امرأة تخلت عن رضيعها وسط الشارع بأيت ملول

رضيع متخلى عنه (أرشيف)

رضيع متخلى عنه (أرشيف) . DR

في 22/05/2021 على الساعة 12:00

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بأيت ملول، الجمعة 21 ماي 2021، امرأة كانت قد تخلت عن رضيعها الحديث الولادة بالقرب من إحدى مقاهي المدينة.

وكشفت مصادر Le360 أن أبحاث الشرطة القضائية قادت هذه الأخيرة إلى تحديد هويتها وترصد تحركاتها إلى أن أوقفتها واقتادتها نحو مقرها للاستماع إليها في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأضافت مصادرنا أن الرضيع كان قد عُثر عليه ملفوفا في كيس بلاستيكي ملقىً بقارعة الطريق غير بعيد عن إحدى المقاهي المشهورة بالمدينة، ليخطر السلطات المحلية والأمنية بالموضوع التي حلت بعين المكان للقيام بالمتعين.

وباشرت بعد ذلك المصالح الأمنية تحقيقاتها بالاعتماد على عدد من المعطيات والخيوط التي ستقودها لهوية الأم مستعينة في ذلك بكاميرات المراقبة المحيطة بالمكان، لتتمكن بعد ساعات من تحديد هويتها واعتقالها وجرى الاحتفاظ بها رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معها تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

وستحال المشتبه فيها على أنظار النيابة العامة لاستكمال باقي التحقيقات وتحديد أسباب تخليها عن فلذة كبدها وسط الشارع، في وقت رجحت فيه مصادرنا أن يكون الرضيع الذي لا يزال حيا، ناتجا عن علاقة غير شرعية دفعت بالظنينة إلى التخلص منه خوفا من الفضيحة الأخلاقية.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 22/05/2021 على الساعة 12:00