بالفيديو: أمن وجدة يستجيب لنداء المركز الوطني لتحاقن الدم

Le360

في 27/03/2020 على الساعة 13:43

نظمت ولاية أمن وجدة صباح اليوم الجمعة 27 مارس، بمقر المجموعة المتنقلة لحفظ النظام، عملية للتبرع بالدم، شارك فيها موظفو ورجال ونساء الأمن الوطني.

العملية تأتي تحت شعار أطلقته المديرية العامة للأمن "بقَاو في دَاركُم .. احنَا نتبرعُو لِيكم بالدّم"، وتندرج في إطار توصيات وتعليمات المديرية العامة للأمن الوطني، وبشراكة مع مركز تحاقن الدم والمركز الصحي ومفتشية المديرية العامة للأمن الوطني، مساهمة منهم في تعزيز النقص الذي سجلته مراكز تحاقن الدم بالمملكة، خلال هذه الظرفية الاستثنائية التي تعيشها البلاد في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.

واعتبر العميد حسن النجاري رئيس خلية التواصل بولاية أمن وجدة، في تصريح خص به موقع le360، أن العملية هي واجب وطني وعمل نبيل، ومبادرة إنسانية من مديرية الأمن الوطني، تهدف إلى ترسيخ ثقافة التبرع بالدم وتوطيد قيم التضامن والإيثار بين المواطنين، للمساهمة في إنقاذ المرضى الذي هم في أمس الحاجة إلى عملية النقل، لاسيما خلال هذه المرحلة الحساسة التس تعيشها المملكة.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الصحة قد أعلنت في آخر حصيلة لها مساء أمس الجمعة عن تسجيل 7 حالات إصابة مؤكدة بفيروس كورونا بجهة الشرق.

تحرير من طرف محمد شلاي
في 27/03/2020 على الساعة 13:43