هل سيغلق والي طنجة حديقة الألعاب بعد مقتل شاب فيها؟

DR

في 12/08/2019 على الساعة 19:02

أعلن ليلة السبت، وفاة الشاب المسمى قيد حياته"أ.أ" اثر مضاعفات صحية ألمت به منذ دخوله قسم العناية المركزة بمستشفى محمد الخامس بطنجة في حالة غيبوبة قبل عشرين يوما، جراء تعرضه لاصابة خطيرة في حادث سقوط أرجوحة بحديقة الالعاب قرب محطة القطار السريع البراق بطنجة.

وأصيب الشاب الضحية بكسور خطيرة على خلفية الحادث الذي خلف أيضا اصاب 18 شخصا بينهم أربعة أطفال تمت معالجتهم بالمستشفى نتيجة سقوط الارجوحة ليلة 21 من شهر يوليوز الماضي.

ومباشرة بعد الحادث أمر والي طنجة محمد مهيدية بتشكيل لجنة خاصة للوقوف على تفاصيل وحيثيات وقوعه حيث كلف مسؤولين بولاية طنجة بالانتقال الى مكان وجود حديقة الالعاب والعمل على فتح تحقيق لمعرفة ملابسات حصول الحديقة على رخصة من جماعة طنجة في عهد العمدة السابق فؤاد العماري .

مصادر خاصة ذكرت أن والي طنجة محمد امهيدية كان بصدد العمل على اغلاق حديقة الالعاب لما تشكله من خطورة كبيرة على الاطفال وشبان المدينة، الى جانب حوادث السير جراء الازدحام المروري بالشارع حيث تتواجد الحديقة، غير أن ضغوطات كبيرة من جهات مجهولة تعرض لها الوالي امهيدية أدت الى اعادة فتح أبواب الحديقة بعد يومين من الاغلاق.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 12/08/2019 على الساعة 19:02