أكلموس. قائد يطيح بزعيم عصابة الفراقشية بطنجة

DR

في 05/06/2019 على الساعة 14:43

تمكنت السلطات المحلية بقيادة اجلموس التابعة لعمالة إقليم خنيفرة، صبيحة الثلاثاء، من توقيف أحد المشتبه فيهم في عملية سرقة الأبقار التي تم إحباطها بمنطقة ملوسة بمدينة طنجة قبل أسبوع بعد تدخل للسكان وتوقيف سيارة من نوع بيكوب .

ووفقا لمعطيات خاصة حصل عليها le360 فان المشتبه فيه يعتقد أنه زعيم عصابة الفراقشية التي تمكن أفرادها من الفرار لوجهات مجهولة وحررت مذكرات بحث وطنية من قبل عناصر الدرك الملكي بطنجة بحقهم.

مصادرنا أوضحت أن المعني بالأمر يدعى "ع.ح" من مواليد دوار ايت حمد اوعمو ايت بومزوغ التابع لجماعة اكلموس القروية، وقد توجه إلى مركز قيادة اكلموس قصد استصدار شهادة السكنى وبعد محاصرته من قبل قائد المنطقة بأسباب ضياع بطاقته الوطنية حاول الفرار قبل إيقافه من قبل عناصر القوات المساعدة ، ليكشف في الأخير أنه المسؤول عن عملية سرقة الأبقار من طنجة وأنه هو صاحب البطاقة الوطنية التي عثر عليها المواطنون لحظة توقيف سيارة البيكوب التي كانت تقف بمكان الحادث لنقل الأبقار المسروقة .

السلطات المحلية أخبرت عناصر الدرك الملكي بعمالة خنيفرة والتي اخبرت بدورها القيادة الجهوية للدرك بطنجة، لتؤكد أن المعني بالأمر مبحوث عنه ليتم اقتياده إلى مركز الدرك الملكي بخنيفرة والتحقيق معه قبل ترحيله إلى مدينة طنجة.

وشهد مركز ملوسة جماعة ملوسة التابعة لإقليم الفحص انجرة بطنجة صبيحة يوم 29 ماي الماضي عملية ضبط سيارة شحن من نوع بيكوب وتوقيف سائقها بشأن حمولته من الأبقار المشتبه فيها أنها مسروقة، عناصر الدرك الملكي التي فتحت تحقيقا إبان الحادث كشفت أن عصابة إجرامية كانت وراء العملية وعمليات أخرى شهدتها مناطق قريبة من طنجة وأصيلة وحد الغربية قبل أشهر .

تحرير من طرف سعيد قدري
في 05/06/2019 على الساعة 14:43