بالفيديو: "سبايدرمان المغربي" يخلق الجدل بطنجة بسبب مغامرة جديدة

DR

في 03/01/2019 على الساعة 13:00

خلفت مغامرة الشاب المغربي خالد الطني، الذي تدلى من رافعة بناء عمارة شاهقة بوسط مدينة طنجة، ردود فعل قوية لدى السلطات المحلية بمدينة طنجة، بسبب المغامرة التي أقدم عليها.

 وبحسب مصادر خاصة فان السلطات المحلية فتحت تحقيقا خاصا لمعرفة تفاصيل السماح للمغامر ابن مدينة الرباط والبالغ من العمر 24 سنة، للقيام بهذه المغامرة "الخطيرة".

مغامرة خالد تناولتها العديد من وسائل الاعلام العالمية بعد توصلها بشريط مصور لمغامرة خالد الطني، المعروف بلقب "سبايدرمان المغربي" لبراعته في تسلق المباني الشاهقة.

وعلق خالد قائلا: ""لا يوجد شيء مخيف في الكون" وفق ما نقلته صحيفة الدايلي ميل البريطانية، التي اشارت الى ان خالد الطني لم يكن يرتدي أي معدات سلامة، بل إنه صور مشهدا خطير بواسطة كاميرا، مشيرة الى أنه أجرى حيلة لإثبات أنه ليس لديه مخاوف.

ويعد خالد من الشباب المغامرين المغاربة المهووسون بالمغامرات الخاصة بالتدلي من ارتفاعات كبيرة، وقال في هذا الصدد: "أنا أحب المغامرة منذ أن كنت طفلا، أحب التسلق والقفز على الأسطح.".

واضاف حول مغامرته بطنجة: "السبب هو أنني صورت فيديو، لأني أحب أن أفعل شيئًا مختلفًا وأن أوضح أنه لا يوجد شيء مخيف في هذا الكون، فقط كن قوياً وواصل التدريب بجد لتكون الأفضل".

تحرير من طرف سعيد قدري
في 03/01/2019 على الساعة 13:00