أزيلال. ستيني يقتل زوجته أمام المحكمة بسبب التعدد

DR

في 18/12/2017 على الساعة 15:30

لفضت سيدة في الخمسينيات من عمرها أنفاسها ظهر اليوم الاثنين 18 دجنبر، بقسم الانعاش بالمستشفى الاقليمي بأزيلال، إثر تلقيها لطعنات قاتلة في أنحاء متفرقة من جسدها، وجهها لها زوجها لحظات بعد خروجهما من مقر المحكمة الابتدائية بالمدينة.

وبحسب شهود عيان، فان الضحية توفيت فور نقلها الى المستشفى، فيما سلم الزوج المتهم نفسه لعناصر الامن بالمدينة بعد ارتكابه للجريمة الشنيعة وسط الشارع وامام انظار المارة.

وتفيد معطيات نقلها شهود عيان لـLe360 أن الزوج المزداد سنة 1949 بدوار تاوريعت التابع لجماعة تاكلا بإقليم ازيلال، وجه طعنات بالسكين الى زوجته الضحية المزدادة سنة1961، بعدما دخل معها في خلاف حاد ومشادات كلامية مباشرة بعد أن غادرا مقر المحكمة الابتدائية بالمدينة وسط الشارع العام.

وذكرت مصادرنا أن الزوج المتهم فاجأ زوجته بأربع طعنات قاتلة في أماكن متفرقة من جسدها بواسطة السلاح الأبيض، وهو في حالة هستيرية وظل يصيح بقتلها وسط المواطنين الذين حاول بعضهم إيقافه دون جدوى.

وذكرت مصادر أمنية أن أسباب الجريمة المروعة تتعلق بطلب الطلاق الذي تقدمت به الزوجة، التي لها سبعة ابناء من زوجها المتهم، وذلك بعد ان اكتشفت انه متزوج من سيدة اخرى دون علمها المسبق، وهو الطلب الذي رفضه الزوج.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 18/12/2017 على الساعة 15:30