أولاد النمة. الإيقاع بمروج للمخدرات بعد كمين محكم

محمد الخو - Le360

في 06/10/2017 على الساعة 08:00

أوقفت عناصر الشرطة التابعة لمفوضية سوق السبت أولاد النمة، أخيرا، شخص في عقده الرابع كان بصدد ترويج كمية من مخدر الشيرا بأحد الأماكن العمومية بحي الياسمين.

وحسب مصدر لـle360، فقد تم إيقاف المعني بالأمر بناء على تحريات دقيقة وتتبع ومراقبة قامت بها عناصر الشرطة لتحركاته، لتسفر المجهودات في الأخير عن مباغتته وإيقافه، متلبسا بحيازة كمية من المخدرات لا تتعدى ثلاث قطع من هذا المخدر، وهو ما دفعه لنفي المنسوب إليه باعتبار الكمية الضئيلة من المخدرات التي كان يحملها معه.

وذكر المصدر أن عناصر الشرطة فاجئت المشتبه فيه لمعرفتها بتفاصيل تحركاته وبالمكان الذي يخبئ فيه باقي المخدرات التي يتاجر فيها، حيث أن عملية التتبع والمراقبة التي استهدفت المعني بالأمر لفترة من الزمن مكنتها من معرفة المخبأ، وهو عبارة عن مرآب فارغ مجاور للمكان الذي ضبط فيه.

وأوضح المصدر أن عملية التفتيش التي تمت مباشرتها بهذا المرآب، أسفرت عن حجز كمية من المخدرات، كما تم حجز مبلغ مالي يتجاوز 2500 درهما متحصلا من هذه التجارة المحظورة.

وأضاف المصدر أن المروج وبمواجهته بالقرائن اعترف بتعاطيه لتجارة المخدرات، ليتم تقديمه أمام العدالة بناء على البحث الذي أجرته مصالح الشرطة تحت إشراف النيابة العامة، حيث تم إيداعه بالسجن الفلاحي لمدينة الفقيه بن صالح.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 06/10/2017 على الساعة 08:00