العرائش. شقيقان يذبحان والدهما المسن وأحدهما يفر إلى سبتة

محمد الخو - Le360

في 17/07/2017 على الساعة 18:39

اهتزت مدينة العرائش، اليوم الاثنين، على وقع جريمة مروعة ضد الاصول، نفذها شقيقان بعدما ذبحا والدهما الذي يتجاوز عمره 87 سنة وتركاه ميتا بمنزلهما بمدينة العرائش.

الحادث المروع افتضح بعدما ألقت مصالح الدرك الملكي بمنطقة اساكن التابعة لإقليم الحسيمة، صبيحة اليوم الاثنين، القبض على أحد الأشخاص، الذي لم يكن سوى أحد الشقيقين قاتلي والدهما بالعرائش، في عملية مراقبة روتينية بحاجز للدرك الملكي، وفور التحقيق معه، لاحظ احد عناصر الدرك الملكي ارتباكا واضحا على محيا الشاب الذي انهار باكيا قبل ان يعلن امام عناصر الدرك عن الخبر المؤلم، وهو أنه تورط رفقة شقيقه في ذبح والدهما بمنزلهما بمدينة العرائش.

وعلى الفور، أخبرت عناصر الدرك الملكي نظيرتها بمدينة العرائش، والتي بدورها اتصلت رجال الشرطة الذين اقتحموا منزل الضحية بحي مخافحاس وسط المدينة، بإذن من النيابة العامة، حيث وجدوا جثة الاب الضحية مضرجة في دمائها.

المتهم الذي ألقي عليه القبض بمنطقة اساكن كان يحاول الفرار نحو مدينة مليلية المحتلة بعد تنفيذ الجريمة رفقة شقيقه، الذي غادر أرض الوطن عبر المعبر الحدودي باب سبتة المحتلة.

وتفيد معطيات حصل عليها موقع le360 أن المتهمين وهما من أبناء الجالية المغربية المقيمة بهولندا نفدا جريمتهما النكراء ضد والدهما لأسباب مجهولة.

وقد حلت قبل قليل عناصر الشرطة والوقاية المدنية بمنزل الضحية حيث جرى نقله الى قسم الاموات التابع للمستشفى الاقليمي بالعرائش، فيما سيتم ترحيل المتهم من طرف عناصر الدرك الملكي من منطقة اساكن صوب مفوضية امن العرائش للتحقيق معه في ملابسات هذه الجريمة التي هزت مدينة العرائش.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 17/07/2017 على الساعة 18:39