طنجة: أب "مرمضن" يقتل ابنه الصغير بحزام سرواله قبل الافطار

محمد الخو - Le360

في 13/06/2017 على الساعة 15:38

لقي طفل لا يتعدى عمره تلاث سنوات مصرعه، في الساعات الاولى من صبيحة امس الاثنين، باحدى احياء مدينة طنجة نتيجة تلقيه لضربة قاتلة على مستوى الراس بواسطة حزام سروال والده.

 وتفيد معطيات حصل عليها موقعle360 ان الطفل لفض انفاسه الاخيرة على الفور بمنزل والده الذي نقله الى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة حيث اوهم الاطباء والممرضين ان ابنه يعاني من مشاكل تنفسية قبل ان يتدخل اشخاص ويخبروا العنصر الامني بالمستشفى بكون الطفل وصل ميتا .

المصالح الامنية فتحت تحقيقا واستمعت لوالد الطفل الذي نفى في البداية كما نفت زوجته لعناصر السلطات المحلية وفاة ابنها بسبب الضربة التي باغثه بها والده بواسطة حزام سرواله.

من جهتها ذكرت مصادر امنية ان الاب وجهت له رسميا تهمة القتل، بعدما القي عليه القبض من لدن عناصر الشرطة بولاية امن طنجة، ويجري البحث معه لمعرفة ملابسات وظروف ارتكابه هذه الجريمة التي هزت ساكنة حي الرهراه بمنطقة مسنانة بطنجة.

معلومات توصلت بها le360 تفيد بان والد الطفل البالغ من العمر24 سنة كان في صراع مع زوجته اثر مشاكل عائلية، وانتابته حالة هستيرية لحظة ارتكاب الجريمة تناول قبل تناول وجبة السحور،حيث دخل في صراع مع زوجته التي انهال عليها بالضرب قبل ان يصيب الطفل الواقف بجانب امه ويرديه قتيلا نتيجة ابزيم الحديد بحزام سرواله،اذ اصابه اصابة قاتلة سقط على اثرها وسط المنزل.

وقد حلت عناصر الشرطة القضائية بمكان الجريمة وتم نقل جثة الطفل لقسم الاموات دي طوفار التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، وقد استمعت المصالح الامنية لوالدة الطفل ولبعض الجيران لمعرفة تفاصيل الجريمة المثيرة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 13/06/2017 على الساعة 15:38