شبيبة الاستقلال تتشبث بعمر عباسي وكيلا للائحة الشباب

DR

في 13/09/2016 على الساعة 08:00

أعلن المكتب التنفيذي للشبيبة الاستقلالية في بلاغ رسمي دعمه لعمر عباسي، وكيلا للائحة الشباب، مطالبا بـ"إحالة موضوع ترتيب لائحة الشباب على اللجنة المركزية للشبيبة على غرار ما تم العمل به خلال سنة 2011".

بعد الجدل الذي خلقته مطالب بترشيح الكاتب الوطني للشبيبة، عمر عباسي وكيلا للائحة شباب "الميزان" التي ستخوض انتخابات الـ7 من أكتوبر، أكدت الشبيبة دعمها "الكامل والقوي بالإجماع، للكاتب العام للمنظمة، وكيلا للائحة الوطنية للشباب"، معبرة عن ما سمته "الثقة الكبيرة، في حكمة وتبصر قيادة الحزب في تدبير موضوع اللائحة الوطنية للشباب، بشكل لا يمكن أن يمس بمبادئ الديمقراطية الداخلية أو يترتب عنه مساس بهيبة وحرمة مؤسسات الحزب وهيئاته".

ودعت اللجنة المركزية للمنظمة إلى الانعقاد في دورة استثنائية يوم الأحد المقبل (18 شتنبر)، لـ"اتخاذ المواقف اللازمة اتجاه مجمل التطورات ذات العلاقة بتدبير الحزب للاستحقاقات الانتخابية".

وجدد المصدر ذاته، مطالبته بـ"إحالة موضوع ترتيب اللائحة الوطنية للشباب على اللجنة المركزية المنظمة على غرار ما تم العمل به خلال سنة 2011"، مشددا استعداده لـ"الدفاع عن المنظمة، ضد أي استهداف، كيفما كان نوعه والأطراف التي يمكن أن تقف وراءه".

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 13/09/2016 على الساعة 08:00