شباط يسلم مفاتيح فاس للوزير الأزمي

DR

في 22/09/2015 على الساعة 19:00

جرى اليوم الثلاثاء، تسليم السلط بين الرئيس السابق لمجلس مدينة فاس حميد شباط، والعمدة الجديد لمجلس المدينة إدريس الأزمي الإدريسي.

وأكد إدريس الأزمي الإدريسي، الذي يشغل أيضا منصب وزير منتدب لدى وزير الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية، إنه بتسليم السلط يكون المسلسل الانتخابي قد استكمل مداه معلنا عن انطلاق مرحلة جديدة سيكون أساسها هو العمل والجد والمسؤولية، وذلك "حتى نكون أوفياء لما التزمنا به مع ساكنة مدينة فاس ونكون عند حسن ظن صاحب الجلالة الملك محمد السادس وعند حسن ظن المواطنين "، مضيفا أن عملية تسليم السلط " تمت في أجواء عادية يطبعها الاحترام ".

وأكد أن مجلس مدينة فاس سيقوم بكل مكوناته من مستشارين ومستشارات بعمله بكل جد ومسؤولية، مشيرا إلى أن الوقت "هو وقت عمل ومسؤولية وعلى الجميع أن ينخرط في هذا المجهود كما أن كل الموظفين والموظفات بالمجلس الجماعي للمدينة سيجدون مكانهم داخل هذه المنظومة حتى يتسنى لهم خدمة مدينتهم".

واعتبر الأزمي أن أبواب المجلس ستكون مفتوحة في وجه كل الفاعلين الاقتصاديين والاجتماعيين والمستثمرين بمدينة فاس، وكذا مكونات وهيئات المجتمع المدني لتقديم اقتراحاتهم وملاحظاتهم من أجل الدفع بمسلسل التنمية بالمدينة والنهوض بأوضاعها.

يشار إلى أن إدريس الأزمي الإدريسي، القيادي حزب العدالة والتنمية كان قد انتخب مؤخرا بالإجماع رئيسا لمجلس مدينة فاس، حيث حصل على 94 صوتا من أصل 97 مع تغيب ثلاثة أعضاء عن جلسة التصويت.

تحرير من طرف Le360
في 22/09/2015 على الساعة 19:00