حليمة العسالي لشباط: سنلقنك درسا في الانتخابات المقبلة

حليمة العسالي

حليمة العسالي . DR

في 16/07/2015 على الساعة 13:00

يبدو أن حليمة العسالي، عضوة المكتب السياسي لحزب "السنبلة"، "منزعجة جدا" من الانتقادات التي وجهها الأمين العام لحزب الإستقلال لحزب الحركة الشعبية ومحمد أوزين، إذ توعدت "المرأة الحديدية" شباط بتلقينه درسا في الانتخابات المقبلة.

وكشفت مصادر مطلعة أن حليمة العسالي، قالت لبعض مقربيها، إنها طلبت من الأمين العام امحند العنصر والمنسق العام محمد أوزين، توجيه منسقي الحزب على مستوى الأقاليم والجهات نحو التحالف مع حزب العدالة والتنمية خلال الإستحقاقات المقبلة، وعدم مد اليد لحزب الإستقلال.

وأضافت المصادر ذاتها، أن حليمة العسالي، التي يصفها البعض بـ"المرأة الحديدية"، أكدت أن "حزب الإستقلال كان عدونا الأول خلال سنوات الخمسينات والستينيات، واليوم يشتري عداوتنا من جديد، ولكن سنلقنه درسا في الإنتخابات المقبلة، والعنصر سيلقن شباط كيف يتعامل مع أسياد السياسة في البلاد".

يشار إلى أن شباط كان قدم اتهم في تصريحات سابقة، الوزير الحركي السابق، محمد أوزين باقتسام 22 مليار سنتيم مع رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، لتندلع بعدها حرب البلاغات بين حزبي الاستقلال والحركة الشعبية، الذي اتهم زعيم حزب "الميزان"، بالقيام بـ"الهجمة الخبيثة غير المبررة، التي تضمنت قذفا وشتائم في حق أوزين".

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 16/07/2015 على الساعة 13:00