لعنصر لشباط: أطّر عائلتك قبل المغاربة!

شباط والعنصر

شباط والعنصر . DR

في 26/05/2015 على الساعة 09:29

في أول رد فعل على التصريحات النارية لحميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، بمعقل حزب الحركة الشعبية بإيموزار مرموشة، التي اتهم فيها امحند العنصر، الأمين العام لحزب "السنبلة"، بتهميش منطقته طيلة مدة استوزاره، عبر العنصر، في تصريح صحفي، عن استهجانه الشديد لتصريحات شباط في مسقطه رأسه ايموزار.

وقال الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، إن اللقاء الذي نظمه حميد شباط في منطقة ايموزار مرموشة، أول أمس الأحد، عرف إنزالات للمواطنين من مناطق مجاورة، مؤكدا أن شباط لايتوفر على قاعدة جماهيرية بمنطقة إيموزار مرموشة، مضيفا: "ما جابش ليه السكان فقط، بل جاب الناس من أوطات الحاج والمناطق الأخرى بإقليم بولمان. يمكن ناس ايموزار مرموشة اللي جاو كيتراوحو ما بين 5 و20 شخصا"، يؤكد العنصر.

وأضاف في معرض رده على تصريحات حميد شباط، حول تهميشه لمنطقته طيلة مدة إستوزاره الطويلة، قائلا: "غادي نخلي ساكنة ايموزار مرموشة اللٌي فيها 5 آلاف مواطن يحكمو، وغادي نخلي أي زائر يشوف لمدينة ويحكم"، مشيرا إلى أن " ايموزار مرموشة فيها تجهيزات ديال مدينة فيها 50 إلى 60 ألف نسمة".

وبلغة شديدة اللهجة، دعا امحند العنصر، غريمه السياسي حميد شباط، إلى تأطير عائلته الصغيرة، ثم تسوية المشاكل التنظيمية للحزب العريق الذي سيطر على أمانته العامة، قبل تأطير المغاربة، مشيرا إلى دعمه لرئيس الحكومة عبد الإله بنكيران في محاربة فساد الإستقلايين في الحكومة السابقة، ودعمه لتيار بلا هوادة الذي يتزعم عبد الواحد الفاسي، نجل الزعيم التاريخي لحزب الإستقلال.

تحرير من طرف حفيظ
في 26/05/2015 على الساعة 09:29