الطريق إلى المؤتمر الـ14.. الحركة الشعبية تباشر اجتماعات اللجان في هذا التاريخ

DR

في 07/06/2022 على الساعة 15:00

قرر حزب الحركة الشعبية برمجة اجتماعات اللجن الفرعية للحزب، وذلك لبلورة خارطة الطريق ومنهجية عمل اللجنة التحضيرية استعدادا لانعقاد المؤتمر الرابع عشر نهاية هذه السنة.

وتقرر وضع جدولة زمنية لاجتماعات اللجن الفرعية والتي ستنطلق ابتداء من يوم الثلاثاء 14 يونيو 2022، على أن يقتصر الحضور استثناء في الاجتماع الأول لهذه اللجن على أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر من أجل استكمال وتشكيل هياكل كل لجنة وتحديد خطة عملها.

وأكد بلاغ بلاغ لمكتب اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع عشر "انفتاح اللجن الفرعية على كل كفاءات وطاقات الحزب للمشاركة والمساهمة في إعداد مشاريع الأوراق والمقترحات التي ستعرض على أنظار المؤتمرات والمؤتمرين للمصادقة والاعتماد خلال أشغال المؤتمر المزمع عقده أواخر هذه السنة"، كما أُعلن عن وإحداث منصة إليكترونية لاستقبال مقترحات كافة مناضلات ومناضلي الحزب بالداخل والخارج، وتوزيعها على اللجان الفرعية حسب الاختصاص، و"ذلك لما ستشكله المشاركة المكثفة لكل الكفاءات والخبرات الحركية من إضافة نوعية في رسم توجهات الحزب الاستشرافية الكبرى والمساهمة في إنجاح هذا المؤتمر"، يضيف البلاغ.

كما تقرر تنظيم لقاءات سياسية جهوية وندوات فكرية لفتح النقاش حول مختلف القضايا في أفق صياغة البدائل الممكنة والبرامج القادرة على الإجابة عن الإشكالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والثقافية.

تحرير من طرف عبير
في 07/06/2022 على الساعة 15:00