الـ"PPS" يستدعي برلمانييه لمناقشة نتائج الانتخابات

نبيل بن عبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية

نبيل بن عبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية . DR

في 23/09/2021 على الساعة 11:00

أعلن حزب التقدم والاشتراكية انعقاد الدورة العادية للجنة المركزية، أكتوبر المقبل، وذلك لمناقشة النتائج التي حصل عليها الحزب في استحقاقات الثامن من شتنبر.

وذكر بلاغ للمكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، أن الدورة العادية للجنة المركزية للحزب ستنعقد يوم 16 أكتوبر القادم، لـ«أجل القيام بتحليل معمق ومستفيض وكامل لمختلف جوانب المسلسل الانتخابي وانعكاساته ونتائجه بارتباط مع الأوضاع العامة لبلادنا».

وبخصوص مستقبل الحزب في المرحلة المقبلة، ذكر التنظيم أنه «سيقارب المرحلة الراهنة، كما فعل دائما، بوطنية ومسؤولية، وبسعي متواصل نحو خدمة المصلحة العليا لوطننا وشعبنا انطلاقا من موقع المعارضة الوطنية الديمقراطية، المسؤولة والبناءة، وذلك على أساس تعميق تحليل الوضعية الراهنة، على ضوء كافة معطياتها وباستحضار جميع أبعادها، خلال اجتماع اللجنة المركزية».

هذا وأكد المكتب السياسي على ضرورة «مواصلة تعبئة صفوف الحزب خلال المحطة الجارية المتعلقة بانتخاب رؤساء مجالس العمالات والأقاليم وهياكل تسييرها، بهدف تكريس مكانة الحزب وتعزيز حضوره في مختلف المؤسسات المنتخبة»، داعيا كافة مناضلات ومناضلي الحزب، ومنتخباته ومنتخبيه، إلى «تكثيف الجهود والرفع من مستوى الاستعداد والتعبئة، لخوض غمار انتخابات أعضاء مجلس المستشارين، بكامل القوة، في أفق تحقيق نتائج إيجابية برسم هذا الاستحقاق الهام».

وحصل حزب التقدم والاشتراكية في استحقاقات الثامن من شتنبر على 22 مقعدا بمجلس النواب، رافعا بذلك تمثيليته بما يناهز 100% مقارنة مع انتخابات 2016.

تحرير من طرف عبير
في 23/09/2021 على الساعة 11:00