بالفيديو: أخنوش يُدلي بصوته بأكادير.. وإقبال كثيف على مكاتب الاقتراع

le360

في 08/09/2021 على الساعة 13:00

أدلى عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، بصوته في الانتخابات الجماعية والجهوية والتشريعية بمدينة أكادير، اليوم الأربعاء 8 شتنبر 2021، في وقت شهدت فيه مكاتب التصويت إقبالا ملحوظا للمواطنين المسجلين في هذه الاستحقاقات التي تشهدها كل أقاليم المملكة.

وحضر أخنوش للتصويت بمكتب "صونابا" بمعية زوجته ورئيس مجلس جهة سوس ماسة وآخرون في أجواء تؤطرها التدابير الاحترازية التي فرضتها جائحة كورونا.

وأعرب مواطنون في تصريحات مختلفة لـLe360 عن امتنانهم للمجهودات التي بذلتها السلطات المحلية والأمنية وباقي الجهات المتدخلة في عملية التنظيم والالتزام بالتدابير الموصى بها لتفادي انتشار فيروس كورونا.

وأضاف المصدر ذاته أن العملية تسير على ما يرام، مؤكدا أن كل الأجواء مواتية لمرور هذه الإستحقاقات في أحسن الظروف، مشددا على ضرورة توجه المسجلين في الانتخابات إلى صناديق الاقتراع لاختيار مرشحيهم في الجماعة والجهة والبرلمان.

وواكبت كاميرا Le360 عملية التصويت داخل مدرسة إبن حنبل بحي القدس بأكادير، حيث لوحظ إقبال كثيف للساكنة على مكاتب الاقتراع ما جعل المتتبعين للشأن المحلي يتوقعون ارتفاع نسبة التصويت خلال هذه الاستحقاقات.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 08/09/2021 على الساعة 13:00