بعد مغادرتها لـ"البيجيدي".. الأحرار يزكي الزاهيدي بتمارة

DR

في 21/08/2021 على الساعة 15:09

أعلنت اعتماد الزاهيدي، القيادية والبرلمانية السابقة عن حزب العدالة والتنمية، أنها ستخوض غمار الانتخابات الجماعية المقبلة بشعار حزب التجمع الوطني للأحرار، وذلك بمدينة تمارة.

وأكدت القيادية التي التحقت قبل أشهر بحزب «الحمامة» بعد استقالتها من حزب «المصباح»، في تصريح لـLe360، أنها تمت تزكيتها لتكون وكيلة اللائحة النسائية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة بمدينة تمارة.

وزكى حزب التجمع الوطني للأحرار كلا من زهير الزمزمي، رئيس مجلس عمالة الصخيرات تمارة، ليكون وكيل لائحة الحزب بتمارة، كما تمت تزكية اعتماد الزاهيدي والتي شغلت سابقا مهمة نائبة رئيس مجلس جماعة تمارة وعضو مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة.

وكانت اعتماد الزاهيدي قد أعلنت، في نونبر الماضي، استقالتها من حزب العدالة والتنمية وتنظيماته احتجاجا على ما سمته «عدم تصحيح الحزب لأخطائه في تسيير الشأن العام لمدينة تمارة»، مضيفة في تصريح سابق لـLe360: «لقد نبهنا إليها مرارا وتكرارا منذ عامين تقريبا، بات تدبير مجلس مدينة تمارة تحكمه سلطوية واستبداد، ما تسبب في خروقات واختلالات يعرفها الكل»، قبل أن تستدرك مضيفة: «هذا ليس حال مجلس مدينة تمارة بل عدد من المجالس والجماعات التي يترأسها حزب البيجيدي وطنيا».

وأكدت اعتماد (36 سنة) قائلة: «كنا نأمل أن يتدخل الحزب لتصحيح مسار التدبير، لكن من المؤسف أن أصبحنا ننتصر لمصلحة التنظيم أكثر من مصلحة المواطن وأنا لا اتفق مع هذا الخط».

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 21/08/2021 على الساعة 15:09